X

عن شركتنا

شركة ديجيتال ماركيتنج متخصصة في التسويق الإلكتروني بكافة أنواعه، خدماتنا متعددة من تحسين محركات البحث وتصميم وتطوير المواقع إلى كتابة المحتوى الاحترافي .

للتواصل معنا

  • uae
  • info@benchmedia.ae
  • Week Days: 09.00 to 18.00

التسويق عبر السوشيال ميديا

ارفع وجودك على الانترنت إلى آفاق جديدة

استغل قوة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي المحترفة

social media marketing
customize

عن التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعى؟

ان تقوم بإسناد اعمالك لوكالة تسويق رقمى له مزايا كبيرة، فهذا يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد والمال وإنشاء نهج خارجي لإنتاج المحتوى وطرق النشر. عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يسمح هذا النهج بمزيج مثالي من الأفكار الداخلية والخارجية، مما يضمن المحتوى الملائم والحديث للجمهور، وزيادة المشاركات وتحسين صورة الشركة.

مزايا التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعى؟

تتمتع منصات التواصل الاجتماعي بتأثير كبير على العملاء والعلامات التجارية، حيث يستخدمها أكثر من 3.6 مليار شخص حول العالم. وتعرض الشركات نماذج أعمالها على هذه المنصات، حيث يتابع أكثر من 57% من العملاء حساباتهم. ومع ذلك، قد تهمل الشركات هذه الحسابات، مما يؤدي إلى محتوى غير استراتيجي. يقوم خبراء إدارة وسائل التواصل الاجتماعي بإنشاء إستراتيجيات مخصصة لبناء مجتمع وتعزيز شخصية العلامة التجارية من خلال المنشورات ومقاطع الفيديو والمدونات الفريدة.

PR strategy 2 1

كيف يمكننا مساعدتك؟

رفع وجودك على الإنترنت من خلال وكالة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي الخبيرة يتضمن التخطيط الاستراتيجي والتنفيذ. فيما يلي خطوات يمكنك اتخاذها لتحقيق ذلك:

  • تحديد جمهورك المستهدف
  • اختيار المنصات المناسبة
  • التعاون مع المؤثرين
  • إنشاء محتوى جذاب
  • وضع جدول زمني للنشر المنتظم
  • تحليل النتائج
  • الاطلاع الدائم على التريندات

8 أعوام من الخبره على ميتا

رحلتنا كمسوقين على فيسبوك كانت استكشافًا مثيرًا للتغيرات المستمرة في المشهد الرقمي. من خلال التحديات والانتصارات، تعلمنا أهمية قدرة هذه المنصة على ربط الشركات بجمهورها المستهدف بطرق لم تسبق لها مثيل. المفتاح ليس فقط في اتقان الجوانب التقنية للمنصة، ولكن في خياطة قصة تلامس النفوس ضمن نسيج فيسبوك المتنوع لمستخدميه.

أصبح أكثر الأشخاص متابعةً على إنستغرام يتضمن مزيجًا من العوامل، بما في ذلك جودة المحتوى، والتفاعل، والاستمرارية، واستخدام استراتيجي للميزات. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في زيادة عدد متابعيك على إنستغرام:

 

6 أعوام من الخبرة على منصة سناب شات

في نسيج الاتصال الرقمي الواسع، تعتبر الاختصارات مثل “MW” على سناب شات خيوطًا ملونة، تضفي لغة فعّالة ومعبرة. فك تشفير هذه المصطلحات لا يعزز فقط فهمنا لوسائل التواصل الاجتماعي، بل يكشف أيضًا عن الطرق المعقدة التي يعبر بها الأفراد عن هويتهم في العالم الرقمي. لذا، في المرة القادمة التي تواجه فيها “MW” على سناب شات، يمكنك التنقل في المحادثة بثقة، علمًا أنه يرمز إلى لمسة شخصية – إعلان بفعل الأشياء “بطريقتي”.

5 أعوام من الخبرة على منصة تيك توك

تيك توك هى منصة وسائط اجتماعية شائعة للغاية وتنمو بسرعة. مع قيام الملايين من المستخدمين بالتمرير عبر النظام الأساسي كل يوم، قد يكون من الصعب جعل المحتوى الخاص بك ملحوظًا والحصول على التفاعل الذي تريده. ومع ذلك، من خلال اختيار الوقت المناسب للنشر، يمكنك زيادة فرصك في تحقيق أهدافك بشكل كبير.

دعنا نساعدك فى تنمية اعمالك من خلال استشارة مجانية لمدة 45 دقيقة

    what is the service you are interested in?

      what is the service you are interested in?