اكتشف أهمية البراندينج في نجاح عملك وتميزه في سوق المنافسة.…
المؤثرون عادة ما يتلقون تعويضا مقابل الترويج للمنتجات على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الشخصية لديهم ويتميزون بوصول أوسع إلى الجمهور. بينما يساهم مبدعو المحتوى الذي ينشئه المستخدم بنشر المحتوى مباشرة إلى العلامات التجارية على قنواتها سواء كان عن طريق فيديوهات ugc أومحتوى أخر.
مبدعو المحتوى الذي ينشئه المستخدم (UGC بالعربي) هم الأفراد الذين يقومون بإنشاء محتوى يوجيسي يبدو أصيلًا لصالح العلامات التجارية عبر مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي. كتعويض لجهودهم، يتم مكافأة مبدعي المحتوى الذي ينشئه المستخدم بمحفزات، والتي قد تتضمن تعويضًا ماليًا أو منتجات وخدمات مجانية.بالتباعد عن المحترفين المرتبطين بوسائل الإعلام المعتمدة أو المنظمات المعروفة، يعتمد مبدعو محتوى المستخدم على إبداعهم ومهاراتهم وخبرتهم لإنتاج محتوى جذاب ويعبر عنهم بشكل يقنع الجمهور وينشئ اتصالًا عميقًا معهم.
يشمل أن تصبح مبدع محتوى المستخدم مزيجًا من الإبداع والأصالة وفهم المنظومة الرقمية. على الرغم من عدم وجود متطلبات صارمة مسبقة، إلا أن هناك عدة متطلبات رئيسية يمكن أن تعزز فعاليتك كمبدع محتوى المستخدم
يمكن لحملات اليوجيسي المحتوى الذي ينشئه المستخدمين أن تستغل بشكل فعال إبداع وشغف العملاء. من خلال توفير منصة للمستخدمين لمشاركة تجاربهم، تقوي هذه الحملات ليس فقط الاتصال بين العلامة التجارية وجمهورها، ولكنها أيضًا تستفيد من الآراء المتنوعة لمجتمع المستخدمين.
محتوى المستخدم (UGC) يشير إلى أي محتوى - مثل النصوص والصور ومقاطع الفيديو والمراجعات أو الشهادات - الذي يتم إنشاؤه ومشاركته من قبل الأفراد بدلاً من العلامة التجارية أو المنظمة نفسها. في سياق وسائل التواصل الاجتماعي، يتعلق محتوى المستخدم بشكل خاص بالمحتوى الذي ينتجه ويشاركه المستخدمون على منصات وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن أن يتضمن هذا المحتوى مجموعة واسعة من المساهمات، بدءًا من المنشورات النصية البسيطة والتعليقات إلى المواد الأكثر تعقيدًا وجاذبية بصريًا مثل الصور ومقاطع الفيديو.